الشبكة العربية لمطوري الألعاب

المشاركة العضو المشارك

مغامرة تطوير لعبة

تجربة شيقة ودروس مستفادة من مغامرة تطوير لعبة "السيد إفعلها" في مسابقة لتطوير الألعاب

خبير مشرف أسامة السلمان

مقارنة بين الـ Maya والـ XSI

مشاركة طال انتظارها تعالج أحد أكثر القضايا إثارة للجدل وهي المقارنة بين الـ XSI والمايا، هذه المرة تدور المقارنة حول أدوات التحريك الأساسية في البرنامجين.

مبتدئ  عبد الهادي

مقدمة للـ Vue xStream

ابدأ بالتعرف على برنامج الـ Vue لنمذجة البيئات الطبيعية بأسلوب ممتع ومشوق في هذه المشاركة المتميزة.

مبتدئ  Mohammad Aljazaere

مكتب عنبر في دمشق

لقطة متقنة وجميلة لمكتب عنبر في دمشق تظهر الاعتناء العالي بتفاصيل الاكساء ،البناء والإضاءة. تنفيذ شركة الصفا على برنامج الـ XSI أيضاً.

مبتدئ  Khaldun Zin AlDeen

نصوص عربية في أوبن جي إل

تعلم في هذه المشاركة كيف تقوم بكتابة النصوص العربية (والإنجليزية كذلك) بشكل سهل وسريع بالاعتماد على خدمات جي دي آي بلس (+GDI)، وإظهار هذه النصوص في برامج الرسم ثلاثي الأبعاد المعتمدة على أوبن جي إل أو دايركت إكس.

موهوب  عبدالله الشمّري

نظام مفتوح المصدر لتشغيل ألعاب الأونلاين

في هذه المشاركة المميزة يعرفك كنان فخر الدين بالمشروع مفتوح المصدر DarkStar، والذي يقدم لمبرمج الألعاب البنية البرمجية التحتية لتشغيل اللعبة على المخدمات بمزايا توزيع الحمل وتشغيل نـُسخ متعددة من برنامج التخديم تتشارك بالبيانات أولاً بأول.
تستطيع استخدام النظام لألعاب الفلاش والجافا والـ ++C وعلى أنظمة تشغيل متعددة.

مبتدئ  كنان فخرالدين

ورشة عمل يونيتي في كتاب

في هذه المشاركة يقدم عماد عارف الطريقة السليمة لبرمجة لعبة على محرك يونتي مع التركيز على وثائق التصميم لأهميتها في هذا المجال.

مبتدئ  EMAD_ARIF