الشبكة العربية لمطوري الألعاب

منتدى أحدث المشاركات

الألعاب المطروحة

قيد التطوير

منتدى أحدث المشاركات

الآراء والتعليقات

المشاريع

منتدى أحدث المشاركات

البرمجة

الخوارزميات

منتدى أحدث المشاركات

الأفكار

التحليل

منتدى أحدث المشاركات

الـ 3D

الـ 2D

منتدى أحدث المشاركات

زنقة الألعاب

المسابقات

التنظيم

قائمة لمراجعي الألعاب العربية

المرجع الأول عربياً الذي يضم قائمة متجددة بأسماء وعناوين مراجعي الألعاب العربية
http://goo.gl/Q6Tj7u


المسابقة الخليجية لورطة تطوير الألعاب 2015

اقرأ وشاهد صوراً عن تفاصيل أحداث مسابقة GCC Game Jam 2015 الأولى من نوعها والتي أقيمت في البحرين.

التفاصيل: http://bit.ly/1J7nqcL


نداء خفرع جاهزة للتحميل

سارع لتحميل النسخة الكاملة من لعبة نداء خفرع ولا تنسى المساهمة في التبرع لأطفال سوريا من خلال اللعبة و نشرها بين أصدقائك.

http://bit.ly/1gLB1qH


تقاطع شعاع مع مجسم

خطوات مبسطة تشرح كيفية إكتشاف إن كان مؤشر الفأرة يتقاطع مع مجسم ثلاثي الأبعاد أم لا والتي يمكن تعميمها لكشف تقاطع شعاع مع مجسم ما.

عبدالإله جوجب - 02 سبتمبر 2014

مقدمة إلى SilverLight - الجزء الثاني

المزيد من التفاصيل عن الموضوع الذي بدأ يثير جدلاً كبيراً في الأوساط البرمجية وحتى المستخدمين العاديين. أيهما تفضل؟ الجمود العقلي في أدوبي، أم سيطرة مايكروسوفت؟ خياران أحلاهما مرّ...

مؤيد مارديني - 19 يناير 2008

الفرق بين لغة C و ++C

الكثير من المبرمجين قد يرتكبون الخطأ الشائع في اعتبار أن سي وسي بلس بلس هما لغة واحدة. هذه المقالة قد تساعدك في تصحيح هذا الخطأ أو على الأقل قد تعطيك معلومات تتفاخر بها أمام أصدقائك على مائدة الغداء.

عبد اللطيف حاجي علي - 26 يوليو 2009

معرض الألعاب - طوكيو 2008

ابق على اطلاع بآخر التطورات والألعاب الجديدة في هذه المشاركة عن معرض الألعاب المميز في طوكيو، والذي قدم الكثير من المفاجآت في هذه السنة، لا سيما التصريح عن لعبة تيكن 6 (Tekken 6)!

موهوب  ياسر أبوبكر
منتدى التحليل
12 أكتوبر 2008 05:04 م

مغامرة تطوير لعبة

تجربة شيقة ودروس مستفادة من مغامرة تطوير لعبة "السيد إفعلها" في مسابقة لتطوير الألعاب

خبير مشرف أسامة السلمان
منتدى المشاريع
27 مايو 2016 01:07 ص

دع برامجك تتحدث!

تساعدك هذه المشاركة في تشغيل الأصوات في برامجك، باستخدام عدة تقنيات مختلفة، وعدة لغات برمجة شهيرة (ولا سيما NET.)...

خبير مشرف مؤيد مارديني
منتدى البرمجة
15 ديسمبر 2005 04:39 م