الشبكة العربية لمطوري الألعاب

منتدى أحدث المشاركات

الألعاب المطروحة

قيد التطوير

منتدى أحدث المشاركات

الآراء والتعليقات

المشاريع

منتدى أحدث المشاركات

البرمجة

الخوارزميات

منتدى أحدث المشاركات

الأفكار

التحليل

منتدى أحدث المشاركات

الـ 3D

الـ 2D

منتدى أحدث المشاركات

زنقة الألعاب

المسابقات

التنظيم

قائمة لمراجعي الألعاب العربية

المرجع الأول عربياً الذي يضم قائمة متجددة بأسماء وعناوين مراجعي الألعاب العربية
http://goo.gl/Q6Tj7u


المسابقة الخليجية لورطة تطوير الألعاب 2015

اقرأ وشاهد صوراً عن تفاصيل أحداث مسابقة GCC Game Jam 2015 الأولى من نوعها والتي أقيمت في البحرين.

التفاصيل: http://bit.ly/1J7nqcL


نداء خفرع جاهزة للتحميل

سارع لتحميل النسخة الكاملة من لعبة نداء خفرع ولا تنسى المساهمة في التبرع لأطفال سوريا من خلال اللعبة و نشرها بين أصدقائك.

http://bit.ly/1gLB1qH


خوارزميات البحث عن أفضل مسار

في هذه المقالة الفائزة بجائزة أفضل مقالة علمية، يحدثنا أحمد عز عن مبادئ إيجاد الطرق مع التفصيل في خوارزمية *A من خلال شرح واضح يسير بك خطوة بخطوة نحو الفهم.

أحمد عز الدين أحمد - 26 يوليو 2009

تقصي وكشف الأخطاء في Visual Studio (ج1)

تعلم كيف تتبع أخطاء برنامجك المنطقية بسرعة وفعالية باستخدام أدوات وتسهيلات Visual Studio.NET الحديثة.

وسام البهنسي - 26 يونيو 2005

ويكيبيديا: ترشيح

كيف تعمل المرشحات (الفلاتر) في فوتوشوب؟ كيف أستطيع تطوير المرشحات الخاصة بي؟ ما هي معادلات أشهر المرشحات المستخدمة؟ الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها تجدونها في هذه المقالة الموسوعية على ويكيبيديا.

وسام البهنسي - 14 نوفمبر 2009

مصطلحات شائعة في رسوميات الحاسوب

إن كنت تعاني من ظاهرة ثقافة العناوين فهذه فرصتك!
في هذه المشاركة يقدم وسام البهنسي تعريفات بعض المصطلحات التي يخشى أغلبنا أن يسأل عن معناها في مجال رسوميات الحاسوب!

خبير مدير وسام البهنسي
منتدى الخوارزميات
22 مارس 2008 03:36 م

كود محرك دووم 3 للتحميل

في هذه المشاركة يقدم حسام زكريا رابطاً مباشراً لتحميل كود محرك لعبة دووم 3 برخصة مفتوحة المصدر. ندعوكم للاطلاع على الكود ومناقشته في هذا الموضوع...

مبتدئ  حسام زكريا
منتدى البرمجة
05 ديسمبر 2011 12:28 ص

أدوات معالجة الصور في الفوتوشوب

درس ممتع وعملي يشرح طريقة استخدام بعض الأدوات الهامة في معالجة الصور وإصلاحها ضمن الفوتوشوب.

مبتدئ  3aSef
منتدى الـ 2D
22 أبريل 2008 01:09 ص