الشبكة العربية لمطوري الألعاب

منتدى أحدث المشاركات

الألعاب المطروحة

قيد التطوير

منتدى أحدث المشاركات

الآراء والتعليقات

المشاريع

منتدى أحدث المشاركات

البرمجة

الخوارزميات

منتدى أحدث المشاركات

الأفكار

التحليل

منتدى أحدث المشاركات

الـ 3D

الـ 2D

منتدى أحدث المشاركات

زنقة الألعاب

المسابقات

التنظيم

قائمة لمراجعي الألعاب العربية

المرجع الأول عربياً الذي يضم قائمة متجددة بأسماء وعناوين مراجعي الألعاب العربية
http://goo.gl/Q6Tj7u


المسابقة الخليجية لورطة تطوير الألعاب 2015

اقرأ وشاهد صوراً عن تفاصيل أحداث مسابقة GCC Game Jam 2015 الأولى من نوعها والتي أقيمت في البحرين.

التفاصيل: http://bit.ly/1J7nqcL


نداء خفرع جاهزة للتحميل

سارع لتحميل النسخة الكاملة من لعبة نداء خفرع ولا تنسى المساهمة في التبرع لأطفال سوريا من خلال اللعبة و نشرها بين أصدقائك.

http://bit.ly/1gLB1qH


مقدمة في أنظمة التقاط الحركة (Motion Capture)

اليوم نتحدث عن أحد الوسائل المتقدمة في الحصول Animation أو حركات واقعية دون الحاجة للتوليدها من Keyframes بشكل يدوي. ببساطة سنتحدث عن أنظمة التقاط الحركة (Motion Capture Systems)!

همام البهنسي - 13 يناير 2006

لمحة عن الأعداد في النظام الحاسوبي

مقالة علمية بكل ما في الكلمة من معنى، تشرح لك بصبر وأناة وبتمارين ممتعة كيفية تمثيل الأعداد في الحاسوب بكافة أنواعها. نرجو لك قضاء وقت ممتع!

عبد اللطيف حاجي علي - 26 يوليو 2009

مؤتمر صناعة الألعاب في مونتريال - 2007 - اليوم الأول

تغطية مميزة لمؤتمر صناعة الألعاب المثير في مونتريال. محاضرات عن ألعاب رائعة كسوبر ماريو وسبور، ومواضيع تقنية ومناظرات بين صناع القرار في هذه الصناعة الجميلة!

وسام البهنسي - 11 ديسمبر 2007

ورشة عمل يونيتي في كتاب

في هذه المشاركة يقدم عماد عارف الطريقة السليمة لبرمجة لعبة على محرك يونتي مع التركيز على وثائق التصميم لأهميتها في هذا المجال.

مبتدئ  EMAD_ARIF
منتدى البرمجة
27 يناير 2016 08:06 ص

تخامد الحركة في الـ Maya

أحد الأمور العملية الهامة في التحريك هي التخامد والتسارع للحركات التكرارية، هذه المشاركة توضح وتشرح طريقة استخدام بعض الأدوات في الـ Maya لإنجازها بأسلوب فعال وواضح.

مبتدئ  عبد الهادي
منتدى الـ 3D
08 مايو 2008 09:17 م

دع برامجك تتحدث!

تساعدك هذه المشاركة في تشغيل الأصوات في برامجك، باستخدام عدة تقنيات مختلفة، وعدة لغات برمجة شهيرة (ولا سيما NET.)...

خبير مشرف مؤيد مارديني
منتدى البرمجة
15 ديسمبر 2005 04:39 م