الشبكة العربية لمطوري الألعاب

مبتدئ  ايمن صالح ابو طاقة مشاركة 1

السلام عليكم  ورحمة  الله  وبركاته  :

ما  هو  أنسب   شئ  لعمل  رسوميات   برؤية  حقيقية   في  المحركات   المشهورة   للألعاب  !!!!

Hard Smart

خبير  Hisham Kayali مشاركة 2

أعتقد بما إن الألعاب تعتمد على الريل تايم رندر.... فإن ما يمكن عمله للحصول على نتيجة واقعية.. هي جعل الإكساء 
للعبة عالي الدقة..

من المزعج أن تعرف إن دساتير البعد بين نقطتين التي طالما كرهتها هي أساسية في شيء تحبه جدا و هو تحريك الألعاب

موهوب  راسم حسان مشاركة 3

في 13/ربيع الثاني/1431 01:47 ص، قال Hisham Kayali بهدوء وتؤدة:

فإن ما يمكن عمله للحصول على نتيجة واقعية.. هي جعل الإكساء 
للعبة عالي الدقة..

كمان زيادة عدد الفيسات. أبشع شي وقت تشوف ملابس أو راس شخصية صلعاء وبيطلع مكسر. متل هيك ☺ :
 

راسم حسان

خبير  Hisham Kayali مشاركة 4

أما في 14/ربيع الثاني/1431 01:16 ص، فقد تنهد راسم حسان بارتياح وهو يرد:

كمان زيادة عدد الفيسات. أبشع شي وقت تشوف ملابس أو راس شخصية صلعاء وبيطلع مكسر. متل هيك



معك حق ان زيادة عدد الفايسس في الموديل يساهم بشكل كبير بزيادة ال anti aliasing و لكن على حساب معدل عرض الفرام بالثانية...

من المزعج أن تعرف إن دساتير البعد بين نقطتين التي طالما كرهتها هي أساسية في شيء تحبه جدا و هو تحريك الألعاب

موهوب  أسامة ديب مشاركة 5

بالإضافة إلى إستخدام ال Shader و ال Image Post Process

www.OsamaDeep.com
3D Artist / Game Developer

Game Tester

مبتدئ  وليد طه مشاركة 6

في 15/ربيع الثاني/1431 03:10 ص، عقد Osama Deep حاجبيه بتفكير وقال:

بالإضافة إلى إستخدام ال Shader و ال Image Post Process

فعلا. تطبيق فلاتر مثل الفوتوشوب على الصور ممكن يعطيها واقعية كبيرة رغم انها بسيطة. لا سيما الوهج وتعديل الألوان وال depth of field. 😄

وليد طه