المشاركة | العضو المشارك | منتدى | التاريخ |
---|---|---|---|
فتح متصفح الإنترنت الافتراضيتعلم كيف ترسل زبائنك إلى موقع شركتك من خلال أي تطبيق ++C وباستخدام طرق آمنة ومثلى... |
عبد اللطيف حاجي علي | البرمجة | 15 أغسطس 2005 |
أدوات للمايامجموعة رائعة من الأدوات العملية للمايا موثقة بدروس فيديو تعليمية يشاركنا بها عبد الهادي عبد الفتاح من موقعه الشخصي. |
عبد الهادي | الـ 3D | 10 أبريل 2010 |
دروس فيديو تعليمية للمايامجموعة قيمة من دروس الفيديو التعليمية باللغة العربية للمايا، تتألف المجموعة من 15 درس تغطي عدد كبير من المجالات الهامة في البرنامج بدءاً من التعامل مع الملفات وتنظيمها إلى التطبيقات العملية التي تواجه معظم المستخدمين. |
عبد الهادي | الـ 3D | 18 فبراير 2009 |
مقارنة بين الـ Maya والـ XSIمشاركة طال انتظارها تعالج أحد أكثر القضايا إثارة للجدل وهي المقارنة بين الـ XSI والمايا، هذه المرة تدور المقارنة حول أدوات التحريك الأساسية في البرنامجين. |
عبد الهادي | الـ 3D | 29 مايو 2008 |
تخامد الحركة في الـ Mayaأحد الأمور العملية الهامة في التحريك هي التخامد والتسارع للحركات التكرارية، هذه المشاركة توضح وتشرح طريقة استخدام بعض الأدوات في الـ Maya لإنجازها بأسلوب فعال وواضح. |
عبد الهادي | الـ 3D | 08 مايو 2008 |
نصوص عربية في أوبن جي إلتعلم في هذه المشاركة كيف تقوم بكتابة النصوص العربية (والإنجليزية كذلك) بشكل سهل وسريع بالاعتماد على خدمات جي دي آي بلس (+GDI)، وإظهار هذه النصوص في برامج الرسم ثلاثي الأبعاد المعتمدة على أوبن جي إل أو دايركت إكس. |
عبدالله الشمّري | البرمجة | 27 مارس 2009 |
كيف تختار الكتاب الصحيح لتعلم برمجة الألعابفي هذه المشاركة القيمة يقدم علاء هماش نصائح وتوجيهات ضرورية تساعدك في تحديد الكتاب الصحيح لك لتتعلم برمجة الألعاب ولتفادي بعض المقالب من كتب ذات ألوان زاهية لكن محتواها ضعيف. |
علاء هماش | التحليل | 12 نوفمبر 2011 |
لمحة خاطفة في إنجاز لعبة الفلاش Flameيتحدث عمار حرفوش مبرمج مشروع Flame عن بعض خطوات إنجاز هذه اللعبة الجذابة على منصة فلاش. يقدم عمار صور من المخططات الأولية لتنفيذ اللعبة مع سرد للتقنيات المستخدمة ودور كل منها في إنجاز أجزاء ومؤثرات اللعبة! |
عمّار حرفوش | المشاريع | 02 ديسمبر 2009 |
نظام مفتوح المصدر لتشغيل ألعاب الأونلاينفي هذه المشاركة المميزة يعرفك كنان فخر الدين بالمشروع مفتوح المصدر DarkStar، والذي يقدم لمبرمج الألعاب البنية البرمجية التحتية لتشغيل اللعبة على المخدمات بمزايا توزيع الحمل وتشغيل نـُسخ متعددة من برنامج التخديم تتشارك بالبيانات أولاً بأول.
|
كنان فخرالدين | البرمجة | 21 يناير 2010 |
دع برامجك تتحدث!تساعدك هذه المشاركة في تشغيل الأصوات في برامجك، باستخدام عدة تقنيات مختلفة، وعدة لغات برمجة شهيرة (ولا سيما NET.)... |
مؤيد مارديني | البرمجة | 15 ديسمبر 2005 |